يشرفنا نحن مركز بروكوالا للتدريب والتطوير
انضمام سيادكم الي احدث الدوارات التدريبيه التي يحتاجها سيادتكم في سوق العمل
وندعو سيادتكم للتسجيل في احدي الدورات التدريبيه الخاصه
بمجال(الاداره والقياده والتطوير الذات)
Dina Adel
Mob: 00201273282571
Email:dina@prokauala.com
يناير
أحدث ممارسات المنظومة المتكاملة لادارة علاقات العملاء CRM____CRM Best Practices - Customer Relationship Management"____7/1/2018____
"5 أيام____"القاهرة____"الاردن
"تنمية المهارات الإدارية للمدراء الجدد____Management Skills Development for New Managers "____14/1/2018____
"10 أيام____"كوالالمبور____"واشنطن
"إستراتيجيات صناعة القرار____Decision-making strategies"____21/1/2018____
"5 أيام____"الاسكندرية____"تركيا
"المهارات الاشرافية المتقدمة والابداع القيادي المتميز____Creative Leadership and Advanced Supervisory Skills"____21/1/2018____
"5 أيام____"شرم الشيخ____"بيروت
"الخطط الاستراتيجية في القطاعات الحكومية____Strategic plans in governmental sectors ____28/1/2018____
"5 أيام____"كوالالمبور____"دبي
فبراير
"تنمية المهارات الادارية والفنية للشؤون الادارية والمالية_____Developing the administrative and technical skills for administrative and financial affairs "____4/2/2018____
"5 أيام____"كوالالمبور____"بيروت
"الاتجاهات الادراريه والتقنيه الحديئه في خدمه العملاء____Modern administrative and technical trends of customer service"____11/2/2018____
"5 أيام____ "شرم الشيخ____"الاردن
"المهارات القيادية والسلوكية للقيادة الوسطى____Leading and behavioral skills for Central leadership "____11/2/2018____
"5 أيام____"الاسكندرية____"دبي
"إدارة المخاطر العقارية____Real Estate risks Management"____18/2/2018____
"10 أيام____"كوالالمبور____"لندن
"تطوير وتنظيم اساليب العمل في القطاعين____Develop and regulate the working methods in both sectors "____25/2/2018____
"5 أيام____"القاهرة____"سلطنة عمان
مارس
"مهارات ادارة التفاوض وحل النزاعات____Negotiation and Dispute Management Skills"____4/3/20118____
"5 أيام____"الاسكندرية____"بيروت
"إدارة وتقييم الأداء____Performance evaluation and management"____4/3/2018 "10أيام____"كوالالمبور____"جنيف
"إدارة علاقات العملاء____Management of Customer relations"____11/3/2018____
"5 أيام____"القاهرة____"تركيا
"المهارات الاشرافية المتقدمة والكفاءة في تسيير العمل____Advanced supervisory skills and Workflow Efficiency "____18/3/2018____
"5 أيام____"شرم الشيخ____"سلطنة عمان
"استراتيجيات الاشراف الإبداعي وتعزيز العمل بالجودة والتميز_____Strategies for creative supervision and promotion of quality and excellence work"____25/3/2018____
"5 أيام____"الاسكندرية____"الدمام
أبريل
"أسس ادارة الأعمال____Principles of Business Administration"____1/4/2018____
"5 أيام____"القاهرة____"الرياض
"استراتيجيات الادارة المتقدمة وأدوات تطوير الأعمال____Advanced Management Strategies & Business development tools"____8/4/2018____
"5 أيام____"كوالالمبور____"الكويت
"المداخل الحديثة للاشراف والقيادة وتطوير الأداء____Modern approaches to supervision, leadership and performance development"____15/4/2018____
"5 أيام____"الاسكندرية____"بيروت
"ادارة النزاعات فى العمل____Conflict Management at work"____22/4/2018____
"5 أيام____"شرم الشيخ____"جده
"ادارة منظومة التميز والتفكیر المعرفي والاداء الابداعي____Excellence system management, Cognitive thinking & Creative performance"____29/4/2018____
"10أيام____"كوالالمبور____"استراليا
فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا
Dina Adel
Mob:00201273282571
Email:dina@prokauala.com
• الشهادات
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :
شهادات معتمدة من بروكوالا للتدريب والتطوير - باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج
ونحيطكم علماً بأننا ننفذ جميع الدورات التدريبية فى جميع دول العالم
كما يمكن تنفيذها حسب احتياج ورغبة عملاءنا الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام
"مع فائق الاحترام والتقدير"
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق